نايل سات 201 – 7 درجات غرب - التردد: 12188 استقبال أفقي - معدل الترميز  27500 - عامل تصحيح الخطأ 3/4 أو AUTO
970×90
970×90
970×90
970×90
الأخبار

إنتر ميلان يرفع سقف المطالب أمام مانشستر يونايتد

إنتر ميلان يرفع سقف المطالب أمام مانشستر يونايتد

100 مليون يورو لا تكفي مانشستر يونايتد للتغلب على برشلونة في صراع سكرينار

أظهر نادي إنتر ميلانو الإيطالي تمسكه بالمدافع السلوفاكي ميلان سكرينار، المطلوب في كل من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد.

 

وبحسب تقارير صحفية بريطانية فإن النادي الإيطالي أخبر إدارة مانشستر بأن عليها دفع 100 مليون جنيه إسترليني إذا رغبت في ضم سكرينار.

ويرتبط اسم صاحب الـ23 عاما بالشياطين الحمر في ظل سعي المدرب جوزيه مورينيو إلى التعاقد مع مدافعين أقوياء لحل المشكلات المتتالية للخط الخلفي لفريقه.

لكن سكرينار الذي انتقل من سامبدوريا إلى إنتر صيف 2017 مقابل نحو 30 مليون يورو لكن يكون هدفا سهلا، فاهتمام أندية مثل برشلونة بخدماته تجعل المنافسة شد صعوبة، بالإضافة إلى أن النيراتزوري يعرف جيدا قدراته ولا يبدو مستعدا للتخلي عنه سوى مقابل عرض لا يمكن رفضه.

قال لوتشيانو سباليتي عن اهتمام برشلونة باللاعب: “إذا كانوا مهتمين به فعليهم دفع 100 مليون يورو، وإذا كنت مكانهم لدفعت 20 مليون يورو زيادة على الـ100”.

وأضاف: “إذا كنت ريال مدريد فسأدفع 40 مليون يورو فوق الـ100 مليون، هذا هو تقييمي لسكرينار”.

 

لم يتحدث سباليتي عن المبلغ الذي يتوجب على مانشستر دفعه للظفر بسكرينار، لكن من الواضح أن عليهم عرض رقم ضخم أيضًا.

في نفس السياق، قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة مانشستر يونايتد تضع نصب عينها مدافع سامبدوريا يواكيم اندرسن، حيث يمتاز الشاب الدنماركي صاحب الـ22 عاما بقوة بدنية هائلة مع قامة تبلغ 190 سم، و 90 كغم، ويتردد أن كشافي مانشستر حضروا إلى ملعب “لويجي فيراريس” نهاية الأسبوع الماضي وشاهدوا أداء اللاعب عن قرب خلال مباراة الهزيمة من تورينو 1-4.

على الجانب الآخر، يرغب صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا العودة إلى فالنسيا إذا ترك مانشستر يونايتد هذا الصيف، ووفقا لتقرير في فرنسا فإن النجم البالغ من العمر 30 عاما هو أحد اللاعبين الذي سيغادرون قلعة “أولد ترافورد” بنهاية الموسم، أي مع نهاية عقده الحالي.

print
المصدر :

ذات صله

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

} } //end class