نايل سات 201 – 7 درجات غرب - التردد: 12188 استقبال أفقي - معدل الترميز  27500 - عامل تصحيح الخطأ 3/4 أو AUTO
970×90
970×90
970×90
970×90
الأخبار

بالفيديو والصور ـ استشهاد “شيخ القناصين” و”عين الصقر” في الحشد الشعبي أبو تحسين الصالحي ..وهذه وصيته!

بالفيديو والصور ـ استشهاد “شيخ القناصين” و”عين الصقر” في الحشد الشعبي أبو تحسين الصالحي ..وهذه وصيته!

نعت مديرية إعلام هيئة الحشد الشعبي، الجمعة، القائد المجاهد ابو تحسين الصالحي الذي ارتقى سلم الشهادة في قاطع عمليات الحويجة.
وفيما يلي نص بيان النعي والتعزية:

بسم الله الرحمن الرحيم

“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا “

تتقدم مديرية اعلام هيئة الحشد الشعبي بمشاعر المواساة الى لواء 11 في الحشد باستشهاد القائد المجاهد (ابو تحسين الصالحي) مسوؤل فصيل القناصين في اللواء الحادي عشر (علي الأكبر).
الذي ارتقى سلم الشهادة دفاعاً عن الوطن والمقدسات في قاطع عمليات الحويجة ، هنيئاً له وسام الشهادة رزقه الله منازل الصالحين وألهم عائلته الكريمة وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان ..

وشيع المئات من أهالي البصرة اليوم السبت جثمان مسؤول فصيل القناصين في لواء علي الأكبر المنضوي في الحشد الشعبي علي جياد عبيد المعروف بـ(ابو تحسين الصالحي) بحضور رسمي وشعبي شاركت فية قيادة العمليات وممثلين عن الحكومة المحلية وشيوخ عشائر انطلق من المسجد الأعظم في قضاء الزبير إلى داره في منطقة صبخة العرب وسط مدينة البصرة.

وقال قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري الذي شارك في مراسيم التشيع ان الشهيد الصالحي كان له دور بطولي وصولات يشار لها في تحقيق النصر في المعارك التي شارك فيها ضد تنظيم داعش الارهابي.

الى ذلك توعدت بعض فصائل لواء علي الاكبر بأخذ الثأر بعد مقتل القناص المعرف بـ”عين الصقر”، وقال معاون امر فوج المختار لواء علي الاكبر علي الحسيني ان استشهاد ابو تحسين يعطيهم الحافز والدافع على مواصلة القتال ضد التنظيم الارهابي، مبينا انهم عازمون على تحقيق النصر في معارك الحويجة وتحقيق النصر خلال الأيام المقبلة.

كما ذكر نائب رئيس لجنة الحشد الشعبي في مجلس محافظة البصرة احمد السليطي ان الشهيد ابو تحسين يعد انموذجا وأحد ابطال البصرة في الحشد الشعبي وشارك في معظم المعارك ضد داعش.

وطالب السليطي الحكومة الاتحادية بمراعاة ذوي عائلة الشهيد ومنحهم الحقوق المتعلقة بقطعة الارض السكنية والراتب التقاعدي.

print
المصدر : NBN

ذات صله

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

} } //end class