نايل سات 201 – 7 درجات غرب - التردد: 12188 استقبال أفقي - معدل الترميز  27500 - عامل تصحيح الخطأ 3/4 أو AUTO
970×90
970×90
970×90
970×90
الأخبار

برشلونة يضع موعداً لحسم مستقبل فالفيردي

برشلونة يضع موعداً لحسم مستقبل فالفيردي

يعيش إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، ضغطاً رهيباً منذ توليه مهمة قيادة سفينة البلاوجرانا، وهو ما يظهر جلياً عند مقارنة صوره تقديمه يوم 1 يونيو 2017، مع صورته خلال بداية الموسم الجديد، حيث تكاثر الشعر الأبيض بسرعة في رأس الرجل الباسكي.

ولم يتبقّ سوى أشهر قليلة على انتهاء عقد فالفيردي مع برشلونة، الأمر الذي يحتم على الإدارة الكتالونية التحرك بشكل سريع لحسم مستقبل “النملة”، حيث من المتوقع أن يتبع المسؤولين نفس الخطة التي نهجوها مع المدرب السابقين.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة حدد شهر يناير المقبل، لبدء الحديث عن مستقبل إرنستو فالفيردي، حيث يتبقى في عقده الحالي مع البلاوجرانا عام واحد، بالإضافة لوجود بند لإمكانية التجديد لموسم آخر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إدارة برشلونة تسعى لحسم هذا الملف في أقرب وقت ممكن، لكي لا يعوق الأمر العمل المكثف الذي ينتظر الإدارة والفريق في النصف الثاني من الموسم، الذي يكون مزدحماً بالمباريات.

وتصرفت الإدارة على نحو مماثل مع لويس إنريكي عام 2016، حيث بدأت الإدارة في السؤال عن موقفه بالاستمرار من عدمه، وفي نهاية الموسم أعلن المدرب عدم رغبته في الاستمرار وبدأ النادي في العمل على إيجاد بديل.

print
المصدر : موقع سبورت 360

ذات صله

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

} } //end class