نايل سات 201 – 7 درجات غرب - التردد: 12188 استقبال أفقي - معدل الترميز  27500 - عامل تصحيح الخطأ 3/4 أو AUTO
970×90
970×90
970×90
970×90
الأخبار

مقدمة النشرة ـ أول الغيث قطرة وأول الحلول يبدأ بحكومة وحدة وطنية

مقدمة النشرة ـ أول الغيث قطرة وأول الحلول يبدأ بحكومة وحدة وطنية

بقلم: علي نور الدين
تقديم: يارا ابراهيم

أول الغيث قطرة وأول الحلول يبدأ بحكومة وحدة وطنية تعمل لمواجهةِ التحديات والإجابةِ على التساؤلات ومواجهة الاستحقاقات وفق ما نقل نواب الأربعاء عن الرئيس نبيه بري الذي لم يسلّم بالجمود الحاصل تأليفاً فأعلن مرةً جديدة أن المجلس ذاهبٌ إلى التشريع وأنه سيدعو إلى جلسة تشريعية بعد انتهاء اللجان من درس مشاريع عديدة خصوصاً تلك المتعلقة بالوضع المالي.
حراكُ التأليف نَشُطَ اليوم على خط ِبكركي – بعبدا وبعد زيارةٍ قام بها الرئيس فؤاد السنيورة إلى الصرح البطريركي إثر اجتماع رؤساء الحكومات في بيت الوسط سُجّل تحرك للبطريرك الماروني بشارة الراعي باتجاه القصر الجمهوري حيث نقل عن رئيس الجمهورية ميشال عون تفاؤله لجهة ما سيحمله الرئيس المكلف سعد الحريري إلى بعبدا من عرض خلال اليومين المقبلين.
كل جهات الوطن تستعد لإحياء مهرجان الذكرى السنوية لتغييب الإمام السيد موسى الصدر ورفيقيه في بعلبك حيث تتكثف التحضيرات لليوم الكبير لكبير من لبنان ولجماهيرَ كالموج لا تهدأ ولا تحيدُ عن النهج.
على المستوى الدولي كانت لافتة الزيارة المفاجئة التي حملت وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إلى تركيا للقاء الرئيس رجب طيب أردوغان.

print
المصدر : NBN

ذات صله

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

} } //end class