نايل سات 201 – 7 درجات غرب - التردد: 12188 استقبال أفقي - معدل الترميز  27500 - عامل تصحيح الخطأ 3/4 أو AUTO
970×90
970×90
970×90
970×90
الأخبار

مقدمة النشرة ـ مرة جديدة يدق الرئيس بري جرس الإنذار

مقدمة النشرة ـ مرة جديدة يدق الرئيس بري جرس الإنذار

بقلم: علي نور الدين
تقديم: أمل الحاضر فضول

مرة جديدة ومن موقع الحريص دق رئيس مجلس النواب نبيه بري جرس الإنذار حول الوضع الاقتصادي داعياً الى التبصّر وعدم السقوط في أفخاخ العناوين التي تبدو صغيرة أمام الابتلاء الذي يصيب الأمة على مستوى المنطقة.
رئيس المجلس وبعدما تكلم مع من يجب أن يتكلم معهم في ملف تشكيل الحكومة وما آلت إليه الأمور حتى الآن رأى أنه لم يبق سوى الدعاء.
على مستوى التشريع نقل نواب لقاء الأربعاء أن الرئيس بري لم يقرر الدعوة الى جلسة بانتظار تبلور أجواء التشكيل الحكومي مع العلم أن جدول أعمال الجلسة تم توزيعه على النواب الأسبوع الماضي.
في جديد مسار مشاورات التأليف لا جديد سوى لقاء في بيت الوسط جمع الرئيس المكلف سعد الحريري والوزير جبران باسيل في وقت بقي فيه الحريري متمسكاً بموقفه الرافض لتوزير أحد نواب السنة المستقلين.
معيشياً وبعد محاولة غير موفّقة لربط إنخفاض مستوى التغذية بالتيار الكهربائي باعتمادات في وزارة المالية ذكّر مصدر في الوزارة أن أي اعتماد إضافي غير الذي حصلت عليه مؤسسة كهرباء لبنان في الموازنة العامة يحتاج الى قانون في مجلس النواب لتأمينه وبالتالي لا اعتمادات لدى المالية تعود للمؤسسة وتأخر صرفها كما يحاول أن يوحي البعض.

 

print
المصدر :

ذات صله

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

} } //end class