نايل سات 201 – 7 درجات غرب - التردد: 12188 استقبال أفقي - معدل الترميز  27500 - عامل تصحيح الخطأ 3/4 أو AUTO
970×90
970×90
970×90
970×90
الأخبار

هذه أسماء مرشحي “الكتلة الشعبية”

هذه أسماء مرشحي “الكتلة الشعبية”

أعلنت رئيسة “الكتلة الشعبية” ميريام سكاف، لائحة “الكتلة الشعبية” في دائرة زحلة – البقاع الأوسط.

وضمت اللائحة الأسماء الآتية: المرشحة عن مقعد الروم الكاثوليك ميريام سكاف، المرشح عن المقعد الكاثوليكي نقولا ناصيف العموري المعلوف، المرشح عن المقعد الماروني الدكتور بول جان شربل، المرشح عن المقعد السني الدكتور أحمد العجمي، المرشح عن المقعد الشيعي أسامة سلهب، المرشح عن المقعد الأرثوذكسي نقولا نجيب سابا والمرشح عن مقعد الأرمن الأرثوذكس جورج هامازاسب بوشكيان”.

وقالت سكاف في كلمتها: “كل اللقاءات التي اعلنوا عنها، لم تحصل، وكل الشروط التي قالوا ان ميريام سكاف فرضتها، هي شروط ليس لها اساس من الصحة، لانه لم يفاوضني احد، ولم يطرح اي من الاطراف علي تحالفا، بل كان هناك بعض الجهات التي تكلمت مرة بالعموميات وتراجعت. لكن الحقيقة والتي لا نعرف الا غيرها، هو ان الذي يروج لتلك الشائعات هو معتاد على تضليل الناس، فنحن من غير هذه الفئة”.

وتابعت: “الترهيب والترغيب له اشكال كثيرة، يكفي ان نقول ان السلطة التي تعمل الانتخابات هي بنفسها مرشحة للانتخابات، ويكفينا ان نقول ان هذه الحكومة التي تشرف على هذه الانتخابات لديها ستة عشر وزيرا مرشحا، وسوف تشرف بدورها عليهم، ويكفي القول ان القضاء بأيديهم، ان الوزراء بالحكومة يحرسون المرشحين”.

print
المصدر : NBN

ذات صله

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

} } //end class