نايل سات 201 – 7 درجات غرب - التردد: 12188 استقبال أفقي - معدل الترميز  27500 - عامل تصحيح الخطأ 3/4 أو AUTO
970×90
970×90
970×90
970×90
الأخبار

قبلان قبلان: نحن أقوياء بالمشروع الحسيني العاشورائي وليس بنوعية السلاح أو قيمته

قبلان قبلان: نحن أقوياء بالمشروع الحسيني العاشورائي وليس بنوعية السلاح أو قيمته

 ألقى عضو هيئة الرئاسة في حركة “أمل” رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان كلمة باسم الحركة، خلال الليلة الثانية من ليالي شهر محرم، في حسينية السيدة الزهراء – زقاق البلاط، تحدث فيها عن معاني عاشوراء وثورة الامام الحسين وعن “السر الذي يجتمع في هذا اليوم، ففي مثل هذه الايام قدم علي بن ابي طالب نفسه قربانا للشهادة من اجل حماية الاسلام والدعوة الاسلامية. كما يتجلى هذا السر في الاول من محرم بالثورة الحسينية ثورة الحق على الباطل، الثورة التي حمت الرسالة والقرآن والدين”.

وقال: “نحن في لبنان في مشروع اسمه مشروع المقاومة، نحن في المشروع الحسيني العاشورائي، نحن أقوياء بهذا المشروع وليس بنوعية السلاح او قيمته، فليست القيمة للسلاح او لليد التي تحمل ولا للعقل الذي يدير هذا السلاح، انما للقلب المؤمن الذي يديره”.

أضاف: “إننا امام اخطار محدقة داخلية وخارجية، على كامل الاقطار العربية، من خلال ما يخطط للمنطقة داخل المشروع الاميركي والاسرائيلي، لان هذا المشروع يطل بأنيابه ليصل الى مشروعنا نحن لاننا مع الحق ولا نقبل بالذل”.

وتابع: “اليوم يحاولون تمرير صفقة العصر في تصفية القضية الفلسطينية، وقد بدا ذلك جليا من خلال الغاء الدولة الفلسطينية وافتتاح السفارات ووقف المساعدات عن الشعب الفلسطيني الشقيق. لذلك، ما نخشاه هو محاولة تمرير هذا المشروع لان الوطن العربي استسلم باستثناء البلدان التي لا تزال على تماس في السياسة والجغرافية والدين مع فلسطين”. 

print
المصدر : NBN

ذات صله

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

} } //end class